مجتمع

خريبكة.. اعتقال أب ظل يستغل ابنته القاصر جنسيا طيلة 5 سنوات

الشرقي بكرين الخميس 17 أكتوبر 2019
0-2
0-2

AHDATH.INFO

أحيل أحد الأزواج على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة أمس الاربعاء من أجل تهمة هتك قاصر بالعنف و زنا المحارم .

وتعود التفاصيل حين فجرت زوجة مهاجر بالديار الايطالية فضيحة اخلاقية ، بعد أن  تقدمت بشكاية للأجهزة الأمنية بخريبكة تفيد ضبط زوجها الأربعيني على السرير عاريا بجوار ابنته داخل غرفة ببيت الزوجية .

وتفيد مصادر “أحداث انفو ” أنه فور التوصل بالشكاية في الموضوع، قامت فرقة من الشرطة القضائية و الدائرة الأمنية الى مقر سكن الزوج، المتهم باستغلال ابنته جنسيا، حيث عملت على اعتقال الزوج و فتح تحقيق مفصل حول الواقعة.

و رشح عن  ذات المصادر، أن المحققين بالمديرية الاقليمية للأمن الوطني، لم يستوعبوا الواقعة حيث انتابتهم الشكوك حول أسباب اقدام الزوجة على التقدم بالشكاية في موضوع يعتبر من الطابوهات المسكوت عنها، حيث لم يستثنوا داعي الانتقام لأسباب تعود الى خلافات عائلية.

لكن دخول خلية العنف دائرة المرأة على الخط في القضية، و تضييق الخناق على المتهم و مواجهته بشكاية الزوجة و سردها تفاصيل ضبطه على السرير داخل غرفة ابنتهما ذات الخمسة عشر ربيعا، وهو في وضعية مخلة بالحياء، جعلته ينهار و يبدي تعاونه مع المحققين و يقوم بسرد تفاصيل علاقته الجنسية مع ابنته و التي امتدت منذ خمس سنوات، حين كانت في ربيعها العاشر .

و تفيد ذات المصادر، الى أن الاستماع الى الضحية القاصر في محاضر رسمية، أكد اعترافات  المتهم باستغلالها جنسيا، وعن عدم بوحها بالواقعة طيلة فترة استغلالها من طرف والدها مدة خمس سنوات، أنها ظلت تتعرض للتهديد من طرف والدها في حالة البوح بالواقعة.