مجتمع

أمنيون بمكناس يقضون عيد الفطر بالمستشفى..

محمد بنعمر الأربعاء 05 يونيو 2019
أمنيون بمكناس يقضون عيد الفطر بالمستشفى..
almaghribtoday-ولاية-أمن-مكناس

AHDATH.INFO

دخل شرطي صبيحة عيد الفطر في غيبوبة، أثناء تدخل أمني لوقف ثلاثة مشتبه فيهم كانوا بصدد تنفيد عملية سرقة بالعنف على مقربة من غابة الشباب.

وقد تمت مطاردة اللصوص الثلاثة من طرف فرقة أمنية الى غاية القنطرة البرتغالية و" جنانات الفخارين" المعروفة بشعابها الكثيفة التي تخفي منحدرات خطيرة، كانت سببا في سقوط أحد عناصر الأمن وأصيب إصابة خطيرة على مستوى الرأس أدخلته في غيبوبة، نقل على إثرها صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس ليتلقى الاسعافات الضرورية بقسم العناية المركزة.

هذا في الوقت الذي تمكن زملاؤه باحترافية عالية من اعتقال المشتبه بهم داخل " الجنانات" وحجز الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهم بعد محاصرتهم بجميع الجهات، في مشهد شبيه بأفلام الاكشن بهوليود، وتعزز نجاعة التدخلات الأمنية بمكناس والسرعة في الاستجابة لنداء التدخل والاستباقية.

وفي حادث مماثل أصيب شرطي تابع لفرقة الدراجين التلاثاء 4 يونيو الجاري بكسر مزدوج على مستوى الكاحل، إثر سقوطه من على دراجته النارية بعد محاولة ايقاف مشتبه به كان على متن دراجة نارية بشارع الجيش الملكي، حيث فقد الشرطي التحكم بالدراجة مما أدى إلى انزلاقها، الشرطي يخضع الان للعلاج بمستشفى مولاي اسماعيل بمكناس.