رياضة

المجلس الإقليمي يدعم رجاء بني ملال ب 50 مليون سنتيم

عادل المحبوبي الخميس 04 أبريل 2019
68aa52036f078c0d696f0ee11467f33d
68aa52036f078c0d696f0ee11467f33d

AHDATH.INFO

من المنتظر ان يتوصل نادي رجاء بني ملال بدعم مالي مهم قدره 50 مليون سنتيم من المجلس الإقليمي لبني ملال ، خلال بحر الأسبوع المقبل، و ذلك في إطار دعم المجلس للفريق في صراعه المحتدم من أجل تحقيق حلم الصعود إلى البطولة الاحترافية الأولى.

و حسب معطيات حصرية توصلت بها « أحداث أنفو » ،فالمجلس الإقليمي حول بالفعل المنحة المذكورة إلى الخازن الإقليمي لبني ملال خلال الأسبوع الجاري ، وهي المنحة التي ستشكل دفعة قوية للفريق، حسب نفس المصادر ،من أجل الانعتاق، ولو نسبيا ، من الازمة المالية الخانقة التي يمر منها خلال الآونة الأخيرة.

هذا و تعيش جماهير رجاء بني ملال خلال الدورات الأخيرة حالة استثنائية بعد تجدد حلم صعود الفريق للقسم الوطني الاحترافي الأول ، في ظل احتلاله لوصافة البطولة الاحترافية الثانية ،و دخوله في صراع محموم من أجل تحقيق الصعود مع كل من نهضة الزمامرة، المغرب الفاسي و النادي القنيطري وذلك على بعد اربع دورات فقط على نهاية الموسم .

و يعول فارس عين أسردون على مباراته يوم الأحد المقبل، والتي سيتقبل فيها الراسينغ البيضاوي بالملعب الشرفي لبني ملال، حيث من المتوقع أن تعج مدرجات الملعب بالآلاف من الجماهير الملالية، خاصة الفصيل المساند للفريق "ستار بويز".

و تجدر الاشارة إلى أن والي جهة بني ملال خنيفرة ،لخطيب لهبيل ،سبق أن قام بزيارة لتداريب الفريق بداية الأسبوع الجاري، و وجه كلمة للاعبين حثهم من خلالها على تقديم كل ما في جعبتهم خلال ما تبقى من مبارايات الموسم لتشريف المدينة، و إعادة فارس عين أسردون للمرتبة و المكانة التي يستحقها ضمن اندية الصفوة.