أحداث ديكالي

ممثل سوري يتعرى فوق المسرح و تهديد بالذبح والسلخ لمصور تونسي!!

سكينة بنزين الخميس 13 ديسمبر 2018
Capture
Capture

AHDATH.INFO

صدم الحاضرون لفعاليات مهرجان "أيام قرطاج المسرحية"، في دورته الـ20، أثناء متابعتهم لأحد العروض على خشبة المسرح.

تفاجأ الحاضرون لفعاليات مهرجان "أيام قرطاج المسرحية" في دورته ال20، لمتابعة مسرحية تحت عنوان "يا كبير"، بظهور ممثل سوري بدون ملابس على خشبة المسرح لمدة قاربت 30 دقيقية.

و حاول مدير المسرح البلدي في تونس الدفاع عن نفسه بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له على مواقع التواصل، بالقول أنه لم يكن على علم بمشاهد التعري التي تضمنها العمل المسرحي السوري الألماني المشترك، لكنه أكد من جهة ثانية أن عدد المغادرين للقاعة بعد تعري الممثل لم يكن كبيرا، حين فضلت الأغلبية متابعة العرض.

و تمسك الفنان السوري "حسين مرعي" اللاجئ بألماينا، الذي قام بالدور عن خطوته، موضحا أنها عن الواقع السوري بعد الحرب وحجم الانتهاكات التي تعرض لها السوريون والعرب عموما، مبديا استغرابه من طبيعة العلاقة التي تجمع العرب بالجسد.

إلا  أن المنتقدين اعتبروا أن طول مشهد التعري الذي بلغ نصف ساعة، خرج عن السياق الدرامي و أصبح مثارا للسخرية والاشمئزاز لأنه تحول لتعري بدون مبرر و برجعة زائدة وفق تعليق البعض.

وعلى هامش الجدل الذي خلقه الممثل السوري، وجد شاب تونسي يعمل مصورا نفسه في ورطة حقيقية، بعد أن استغل البعض شبهه بالممثل السوري ، ليجد أن صورته تم تناقلها على نطاق واسع داخل صفحات مواقع التواصل، مرفقة بتعاليق تظهره بأنه"الممثل المتعري"، وهو ما جعله يتلقى أزيد من 400 رسالة تهديد بالذبح والسلخ، مما دفعه لتقديم شكاية إلى الشرطة.