مجتمع

مديرية الأمن تطوي الخلاف بين النيابة العامة بخريبكة ورئيس أمنها

بكرين الشرقي الخميس 25 أكتوبر 2018
مديرية الأمن
مديرية الأمن

AHDATH.INFO

علمت " أحداث أنفو" أن وفدا من المديرية العامة للأمن الوطني، مبعوثا من طرف  عبد اللطيف حموشي، نجح في طي صفحة الخلاف بين قضاة النيابة العامة بخريبكة ورئيس أمنها، وصل إلى حد تقديم نائبة وكيل الملك شكاية مباشرة ضده، بعد ما اعتبرته  إساءة في حقها أثناء إبلاغه بتعليمات وكيل الملك.

وأفادت ذات المصادر أن الوفد الذي أرسله حموشي إلى خريبكة ضم نائب رئيس الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني ومدير مواردها البشرية ووالي أمن سطات وخريبكة، وحلوا جميعا  بمكتب الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة، فقدم لهم توضيحات حول الخلاف الذي حدث بين رئيس أمن خريبكة ونائبة وكيل الملك .

وبمكتب وكيل الملك اعتذر مبعوثو الحموشي للنائبة على الخطأ الذي ارتكبه رئيس أمن خريبكة .

وخلال هذا اللقاء تم التأكيد على  أن النيابة العامة تقدر الدور الإيجابي الذي تقوم به الضابطة القضائية بالتنسيق معها وتسهيل عملها، خاصة بعد التغيير التي حدث على مستوى جهاز الأمن، بعد تعيين عبد اللطيف حموشي مديرا عاما له، والذي ألح على التعامل المبني على الاحترام مع قضاة النيابة العامة بكل المدن المغربية.

والى ذلك علمت الجريدة أن  نائبة وكيل الملك، تنازلت عن شكايتها المباشرة في حق رئيس أمن خريبكة، وعبرت عن ثقتها في كل القرارات التي سيتخذها الوكيل العام في هذا الملف.