رياضة

لكمة ترسل رئيس الكاك إلى المستشفى

رشيد زرقي الأربعاء 10 أكتوبر 2018
karoum
karoum

AHDATH.INFO

انتهى شجار وقع امس بين بلعيد كروم رئيس النادي القنيطري لكرة القدم وصاحب اسطول حافلات بنقل الاول الى المستشفى واقتياد الثاني الى مخفر الشرطة.

واتهم رئبس الكاك صاحب الحافلات الذي جاء لادارة الكاك للمطالبة بمستحقاته العالقة بذمة الفريق القنيطري ، بالاعتداء عليه .

وقال كروم في تدوينة على صفحته الشخصية بالفيسبوك " أؤكد لكم تعرضي لحادث اعتداء من طرف صاحب أسطول من حافلات ذات الحجم الصغير التي كانت مكلفة بنقل فئات الفريق منذ فترة رئاسة محمد الحلوي للكاك إلى غاية نهاية السنة المنصرمة..بعد نقاش بشأن حقيقة المستحقات التي له على الفريق..حيث طالبته بالإدلاء بما يفيد تلك الديون والتمست منه مهلة للتحقق من الأمر..إلا أنه ثار في وجهي واقتحم علي مقر النادي ومنعني من مغادرته لقضاء أغراض تهم النادي..وبعد مشاداة كلامية بيني وبينه..فوجئت بلكمة مباغتة وجهها إلى وجهي..وهو ما دفعني إلى استدعاء الشرطة لتحرير شكاية في الموضوع..فيما تم نقلي إلى مستعجلات الإدريسي لتلقي الإسعافات الأولية..

كما أؤكد لكم أن السبب الرئيسي وراء هذا الاعتداء هو عدم تقبل صاحب الحافلات إقدام الفريق على اقتناء حافلة خاصة به وهو ما هدد مصالحه التي ربطها مع الفريق " .

الى ذلك افرجت امس شرطة القنيطرة عن صاحب اسطول الحافلات الذي نفى اعتداءه على بلعيد كروم اثناء الاستماع اليه في محضر قانوني ، كما تم الاستماع الى رئيس النادي القنيطري الذي عزز شكايته بشهادة طبية وبالشهود ، في انتظار ان يحال ملف هذه القضية على انظار وكيل الملك بابتدائية القنيطرة .