اقتصاد

لأول مرة بالأسواق المغربية.."أوطو نجمة " تدخل شاحنات "مرسيدس بنز"

أحمد بلحميدي الاثنين 26 مارس 2018
شراكة
شراكة

AHDATH.INFO

أبرمت شركة مرسيدس بنز تراكس المغرب، شراكة استراتيجية مع الموزع التركي "BIM". وتمتد هذه الشراكة على مدى ثلاث سنوات، وتقوم على تجهيز أسطول "BIM" بشاحنات "مرسيدس بنز"، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والمتابعة.

وحسب بلاغ الشركة، فقد تم التوقيع على هذه الشراكة داخل مقر أوطو نجمة، الممثل الحصري لمرسيدس بنز تراكس, وذلك بحضور بحضور المدير العام لهذه الأخيرة عن  الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مارك لوجاي.

وتجدر الإشارة إلى أن شاحنات مرسيدس بنز "ACTORS" الجديدة كليا، تسوق لأول مرة في المغرب، وتمتاز بمتانتها وموثوقيتها وقوتها.

وصرح سليم عطار، مدير الأعمال لنشاط الشاحنات الثقيلة بأوطو نجمة بالقول أن هذه هذه الصفقة ترسخ علاقة مرسيدس بنز بشركة "BIM"، وتبرهن على الثقة المتبادلة بين الطرفين.

وتأتي هذه الشراكة لتعزيز العلاقة التاريخية لمرسيدس بنز تراكس و"BIM" في جميع أنحاء العالم، لا سيما في مصر وتركيا، وهي تتماشى مع النهج الاستراتيجي الهادف إلى تعزيز مكانة شاحنات مرسيدس بنز في المغرب.

وأكد  مارك لوجاي في هذا الصدد على أن التنفيذ الفعال لهذه الشراكة، سيساهم بلا شك في تسريع وتيرة تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية في المغرب.