مجتمع

اعتقال زعيم عصابة مخدرات بمعبر بني انصار بناء على مذكرات بحث ألمانية

إدريس العولة  الاثنين 26 مارس 2018
GAY ARRESTED
GAY ARRESTED

AHDATH.INFO

ذكرت مصادر إعلامية بمدينة مليلية المحتلة ، أن السلطات الأمنية الإسبانية تمكنت من إيقاف زعيم عصابة إجرامية تنشط في مجال تهريب وترويج مادة الكوكايين على المستوى الدولي ، عملية  الإيقاف وفق المصادر ذاتها تمت مساءيوم الخميس الأخير  بمعبر بني انصار حينما كان الأخير  يهم بدخول الأراضي الإسبانية ، وفي السياق ذاته فإن الشخص الموقوف يبلغ من العمر حوالي 38 سنة ويحمل الجنسية المغربية ، وأن عملية الإيقاف جاءت بناء على عدة مذكرات بحث صادرة عن القضاء الألماني.

ومن جهة ثانية وخلال اليوم الموالي قامت السلطات الأمنية الإسبانية بالمعبر المذكور ، من إعتقال مغربي آخر يبلغ من العمر حوالي 35 سنة بتهمة سرقة السيارات الفارهة بالمانيا  وإعادة بيعها في البلدان المجاورة.

 ليتم اقتياد الموقوفين نحو العاصمة الإسبانية مدريد لتعميق البحث معهما في إنتظار تسليمهما للسلطات الأمنية الألمانية لإتخاذ المعين في حقهما.

ويذكر أن السلطات الأمنية الإسبانية تمكنت خلال الآونة الأخيرة بتنسيق مع نظيرتها المغربية ، تمكنت من تفكيك عدة عصابات إجرامية دولية تنشط في تهريب المخدرات بشتى أصنافها وانواعها إضافة إلى تهريب البشر وسرقة السيارات الفاخرة.