رياضة

بعد معاناة 14 دورة.. ديربي الشمال سيجرى على ملعب سانية الرمل بتطوان

مصطفى العباسي الاحد 24 ديسمبر 2017
unnamed
unnamed

 AHDATH.INFO

قررت اللجنة التقنية المكلفة بتأهيل الملاعب، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، إجراء ديربي الشمال، الذي سيجمع فريق المغرب التطواني، بجاره اتحاد طنجة، مساء يوم الأربعاء 27 جنبر الجاري، بملعب سانية الرمل، الذي كان مغلقا لقرابة ستة أشهر من أجل إصلاحه.

وكشف مصدر مقرب من مكتب الفريق التطواني، أن ديربي الشمال، سيجرى بملعب سانية الرمل وبأبواب مفتوحة في وجه الجمهور التطواني، الذي اشتاق لتتبع مباريات فريقه على رقعة ملعب المدينة، بحيث تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحسن سير الأمور، واستعمال غالبية مقاعد الملعب الجاهزة لاستقبال الجمهور.

وكان عبد المالك ابرون رئيس الفريق، قد وجه كلاما لاعا للمسؤولين بالمنطقة، خلال ندوة صحفية عقدها مساء أمس السبت، اتهمهم خلالها بعدم الوقوف الى جانب الفريق الذي عانى من اغلاق الملعب كل هاته المدة وما رافق ذلك من عدم الاستقرار واثر على النتائج.

للإشارة ففريق المغرب التطواني، كاضطر منذ بداية الموسم البحث في كل دورة من الدورات عن ملعب لإجراء مبارياته به، فتنقل بين ملعب سلا، القنيطرة، العرائش وغيرها.. مع ما يرافق ذلك من مصاريف اضافية، دون مداخيل بالمقابل، مما جعل الفريق يخسر جل مبارياته المحسوبة مجراة بملعبه، في حين انه كان يلعب خارجه.