مجتمع

تارودانت.. توقيف مبحوث عنهم وحجز مخدرات

موسى محراز الاثنين 18 سبتمبر 2017
police_2017_1
police_2017_1

AHDATH.INFO - تارودانت: موسى محراز

تمكنت الفرق الامنية التابعة للمركز الترابي ببلدية ايت ايعزة ضواحي تارودانت، على مستوى دوار اولاد ترنة بالجماعة القروية سيدي برجا قيادة افريجة باشوية ايت ايعزة، ودوار المعازا التابة للدائرة الترابية الكردان، مساء السبت 16 شتنبر، من توقيف خمسة اشخاص من ذوي السوابق القضائية.

وحجزت المصالح الأمنية، كمية من المخدرات تتنوع بين مسكر ماء الحياة حيث حجز ما يقارب 80 لترا، ما يفوق الكيلوغرام من مادة القنب الهندي والتبغ المهرب " طابا "، اضافة الى كمية اخرى من مخدر الشيرا.

وفي تفاصيل العملية التي استحسنتها الساكنة، فقد انطلقت بتوقيف شخصين وبحوزتهما كمية من المخدرات، قصد الاستهلاك، واثناء البحث مع الموقوفين، كشفا عن المزودين الرئيسين للمخدر، وتنفيذا لتعليمات وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت.

وانتقلت العناصر الدركية في اتجاه دوار المعازا المحسوب على بلدية الكردان، حيث مداهمة الاوكار المشبوهة، وايقاف ثلاثة شبان في حالة تلبس، من ذوي السوابق القضائية، كما اسفرت عملية التفتيش التي خضع لها الوكر على العثور على الكمية المذكورة.

وتم وضع كافة الموقوفين تحت الحراسة النظرية، مع وضع المحجوزات رهن اشارة ادارة الجمارك باكادير، اما المشتبه فيه فستتم احالتهم على العدالة فور الانتهاء من الاستماع اليهم وتحرير محاضر في حقهم تتضمن اقوالهم المدلى بها.