رياضة

السيتي يخطط لخطف ميسي مقابل 300 مليون يورو

رشيد القمري الجمعة 18 أغسطس 2017
Bayer 04 Leverkusen v FC Barcelona - UEFA Champions League
Bayer 04 Leverkusen v FC Barcelona - UEFA Champions League

AHDATH.INFO

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي بدأ مباحثات مع إدارة نادي برشلونة من أجل ضم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وينتهى عقد "البرغوث" مع برشلونة بنهاية الموسم الحالى، أي بعد أقل من عام واحد، ما يعنى أن عدم توقيعه على عقد جديد يمنحه حق الرحيل مجانا فى يونيو المقبل.

وذكرت الصحافة البريطانية أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتي، يحاول الحصول على ليونيل ميسي بتقديم عرض لإدارة برشلونة، وفى حال لم توافق فإنه مستعد لدفع 300 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائي فى عقد ليو، مع تقديم راتب يصل إلى 500 ألف يورو أسبوعيا، لضمه خلال سوق الانتقالات الحالي.

ويعد ميسى الهدف الكبير لمانشستر سيتي منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولى المدرب الإسبانى بيب غوارديولا المسؤولية الفنية للفريق.

وكان خوردى ميستري نائب رئيس برشلونة قد كشف في وقت سابق من الأسبوع الحالي أن ميسى لم يجدد عقده كما كان يشاع، وأنه لا يزال ينتظر الوقت المناسب، لكنه أكد أنه أمر محسوم وأن الاتفاق موجود بين الإدارة واللاعب.

يذكر أن ميستري هو من صرح فى وقت سابق من الشهر الماضى بأن البرازيلي نيمار سيبقى فى برشلونة بنسبة 200%، وهو أمر ثبت خطأه بعدما انتقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان.