مجتمع

تاجران للمخدرات يقعان في قبضة المصالح الأمنية بتارودانت

موسى محراز الخميس 10 أغسطس 2017
policenew_311428687
policenew_311428687

AHDATH.INFO - تارودانت: موسى محراز

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للنقطة الأمية بالمدينة، من توقيف شخصين لتورطهما في الإتجار في المخدرات، فعلى مستوى درب المعلم محماد أفلحت عناصر الشرطة القضائية على اثر علية ترصد، من الإيقاع بأحد المشتبه فيه يتحدر من جماعة أولاد عيسى دائر أولاد برحيل ضواحي تارودانت، كان يتخذ احدى الدور المكتراة من اجل ترويج بضاعته المسمومة.

عملية الإيقاف تلتها عملية تفتيش دقيق أسفرت نتائجها على العثور بحوزة المعني بالأمر، على كمية من المخدرات، موزعة بين مادة الكيف يصل وزنها ما يناهز 600 غرام، ثم كمية أخرى من مادة التبغ المهرب " طابا "، قدرت ب 100 غرام.

أما على مستوى حي تاركالت ملالت، فقد أسفرت كمين امني من توقيف شاب بتهمة الإتجار في مسكر ماء الحياة، وذلك بعد عملية مداهمة قامت بها العناصر الأمنية تحت إشراف النيابة العام، خلصت نتائجها بحجز مجموعة من المعدات التي تعتمد في عملية تحضير مسكر ماء الحياة، عبارة عن برميلين من سعة 30 لتر، طنجرة، أنابيب بلاستيكية ومستحضرات، إضافة إلى حجز كمية من مسكر ماء الحياة.

وحسب مصادر أمنية، وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث التمهيدي، حيث الاستماع إلى الموقوفين في المنسوب إليهما حيث تهمة الإتجار في المخدرات، وسيتم لحالتهما على العدالة فور الانتهاء من تدوين تصريحاتهما في محضر أقوالهما.