مجتمع

خلاف حول درهم يقود إلى ارتكاب جريمة قتل بتارودانت

موسى محراز الثلاثاء 18 يوليو 2017
54421
54421

AHDATH.INFO - تارودانت: موسى محراز

كانت قارب الساعة في حدود الثانية بعد متصف ليلة الاثنين الثلاثاء، حينما رن هاتف مصلحة المداومة للامن الاقليم بتارودانت، معلنا عن جريمة قتل بحي درب الجديد وسط المدينة، وعلى وجه السرعة هرعت عناصر الامن نحو مسرح الجريمة، حيث تمكنت من اعتقال المعني بالامر.

ويتعلق الأمر بشاب من مواليد سنة 1988 من ابناء المدينة، المشتبه به ضبط في حالة سكر طافح جراء تناوله كمية من مسكر ماء الحياة، تمت احالته على المصلحة الامنية في حالة اعتقال، فيما تمت احالة المصاب على قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي حيث خضع لفحوصات طبية.

أما الضحية في عقده الرابع من العمر يتحدر من دوار الكرون بالجماعة القروية الكدية البيضاء بتراب اولاد تايمة، فقد احيل على مستودع الاموات بنفس المركز من اجل اخضاع الجثة لتشريح طبي ومعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

وحسب المعطيات الأولية التي استاقتها "احداث انفو"، فتعود اسباب الجريمة الى خلاف بسيط، وذلك بعدما تفاجأ المصاب والضحية بالمشتبه به وهو يطالبهما بدرهم قصد شراء سيجارة، ولما رفضا المعنيان بالامر تلبيت الطلب، دخلا الكل في مشادات، وكانت النتيجة ان استل المشتبه به سكينا ووجه ضربات للضحية، اسفرت على وفاة الاول واصابة الثاني، كل ذلك في انتظار من ستسفر عنه نتائج البحث مع الموقوف الذي لا زال في ضيافة الشرطة القضائية، في انتظار ان يزيل غشاوة السكر على عينيه.