مجتمع

فيديو يفضح تلاعب مستشارين بمساعدات غذائية

أحمد بوعطير الجمعة 16 يونيو 2017
fadiha
fadiha

AHDATH.INFO

رئيس جماعة وزوجته المستشارة بنفس الجماعة، وموظفون ومستشارون، أصبحوا في قفص الإتهام .

فقد عمم أحد الأشحاص شريط فيديو على تطبيق  «الواتساب»، كشف من خلاله عملية الاستيلاء على مساعدات غذائية لم يتم معرفة نوعيتها، لكونها مغلقة داخل علبة كرطونية.

صاحب الشريط الذي مدته 2 دقائق و45 ثانية، قدم تعليقا مصاحب لشريط الفيديو، مع تغيير صوته، مما يبين أنه واحد من «أبناء الدار»، وثق من خلاله لقطات لشاحنة أزبال تابعة للجماعة، وهي محملة بمجموعة من العلب الكرتونية، وبعض الأشخاص وهم  يقومون بتفريغ حمولتها داخل مرآب لمنزل موظف جماعي في واضحة النهار.

في الليل سيعود صاحب الشريط لتسجيل لقطات أخرى، تظهر قيام كل من موظف جماعي ومستشار جماعي، وهما يقومان بإخراج بعض العلب الكارطونية من مرآب  منزل الموظف الجماعي وشحنها داخل سياراتهما.

لقطة أخرى سجلها بالليل، تظهر فيها دراجة ثلاثية العجلات محملة بدورها بالعديد من العلب الكارطونية لتلك المساعدات، وهي تسير بأحد الشوارع، والمفاجأة أن وجهتها كانت نحو منزل والدة رئيس الجماعة، حيث ظهرت زوجة الرئيس المستشارة بنفس الجماعة، وهي رفقة آخرين في استقبال الدراجة .

صاحب الشريط ختم تعليقاته بالشريط  بطرح مجموعة من الأسئلة حول الجهة التي قدمت هذه  المساعدات الغذائية للجماعة، وما هي المعايير والمقاييس التي تم اعتمادها في توزيعها على المستفيدين المذكورين ؟

https://www.facebook.com/AHDATHMAGHREBIA/videos/1853617607998881/