اقتصاد

"تيلي بيرفورمونس ماروك".. أفضل مشغل في المغرب

أسامة خيي السبت 18 فبراير 2017
Teleperformance Maroc
Teleperformance Maroc

AHDATH.INFO – متابعة

تم مساء أمس الجمعة بالدار البيضاء، تتويج فرع المقاولة الفرنسية بالمغرب "تيلي بيرفورمونس ماروك"، كأفضل مشغل في صنف المقاولات الكبرى بالمغرب برسم الدورة السادسة لبرنامج "أفضل مشغل"، متبوعة بمقاولتي "طوطال كال" في الرتبة الثانية و"ديل" في الرتبة الثالثة.

ويعتمد هذا البرنامج الذي ينظمه المعهد الأمريكي "بيست كومباني كروب"، بتعاون مع مكتب للاستشارة الدولية في مجال الموارد البشرية، في اختياره لأفضل المشغلين في صنفي المقاولات الكبرى والمقاولات الصغرى والمتوسطة على ثمانية مقاييس، منها أساسا بيئة العمل والمناخ الاجتماعي والرواتب والامتيازات الاجتماعية والريادة ونظم التسيير وتدبير الكفاءات.

ويهدف هذا البرنامج -حسب المنظمين- إلى تكريم المقاولات المغربية والمقاولات المتعددة الجنسيات العاملة في المغرب والتي تقدم أفضل بيئة للشغل، ولها دراية أفضل في استقطاب متعاونيها.

وفي صنف أفضل مشغل في المقاولات الصغرى والمتوسطة، فازت مقاولة "دي، أش، إل" العاملة في مجال النقل اللوجيستيكي عبر العالم على الرتبة الأولى، تليها "ميرك ماروك" العاملة في إنتاج الأدوية والمواد الصيدلية، وفي الرتبة الثالثة مقاولة "أرفال" المختصة في كراء وسائل النقل لمدد طويلة.

ووزعت جوائز وشهادات تقديرية على 14 مقاولة مشاركة في هذه التظاهرة من الصنفين.