ميديا

التعادل يحسم الديربي 121 بين الوداد والرجاء (عدسة أحداث أنفو)

رشيد القمري الاحد 27 نوفمبر 2016
rca7
rca7

AHDATH.INFO خاص رشيد القمري  تصوير العدلاني وبوعلو

اكتفى الرجاء والوداد البيضاويين بالتعادل بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب أدرار بأكادير برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين بالتعادل بدون أهداف وسط حيطة وحذر مبالغ فيهما وأتيحت أول محاولة في المباراة للرجاء عبر الراقي في الدقيقة السابعة لكن تسديدته مرت بعيدة فوق مرمى الحارس بدر الدين بنعاشور ثم تلتها تسديدة أخرى من الحافيظي من على بعد 35 متر في الدقيقة العاشرة في يد الحارس.

 

وشهدت الدقيقة 13 أول محاولة للوداد بواسطة أشرف بنشرقي الذي يسدد والحارس الزنيتي في المكان المناسب ثم تسديدة أخرى من جيبور بعدها بدقيقة فقط قبل أن يضيع الواصلي فرصة لا تعوض حيث انفرد بالحارس بنعاشور لكن أمام استغراب الجميع يسدد الكرة بعيدا وذلك في الدقيقة 25 ليعود بعدها بنشرقي لتهديد مرمى الرجاء لكن الزنيتي يتدخل في الوهلة الأولى بعد راسية فال ثم الدفاع الرجاوي لتأتي الدقيقة 37 بمحاولة للوداد وتدخل الدفاع للركنية ثم رأسية لجيبور خارج الملعب.

واعتمد الوداد على الكرات الطويلة في اتجاه جيبور الذي سدد في الدقيقة 40 لكن خارج الملعب في حيت كان الرجاء يبني عملياته من الدفاع وتارة من خلال التمريرات الطويلة في اتجاه الواصلي لينتهي الشوط الأول بدون غالب أو مغلوب.

ومع بداية الشوط الثاني الذي عرف تحسنا في أداء لاعبي الوداد مقارنة مع النسور تواصل السجال لكن الكرة ظلت في وسط الميدان بسبب الحذر الذي أفرط فيه لاعبو الفريقين  إذ لم يخلق الفريقان أية فرصة تذكر إلى حدود الدقيقة 64 والتي شهدت أبرز محاولة للوداد في اللقاء عبر لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي من تمريرة مرت بسنتمترات عن مرمى الزنيتي حيث كادت تسكن الشباك لتأتي محاولة ودادية عن طريق رأسية من جيبور في الدقيقة 65 في يد الزنيتي.

وفي الدقيقة 70 منح الحكم الجعفري الذي يقود الديربي لأول مرة ضربة حرة مباشرة غير أن الراقي يسدد فوق مرمى بنعاشور ليرد عليها الحداد مباشرة بتسديدة قوية عند دخوله كبديل لأشرف بنشرقي. وتواصل الضغط الودادي الذي أسفر عن كرة رأسية لليبيري ويليام جيبور اصطدمت بالقائم الأيمن للزنيتي وذلك في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 87 انفراد من الحداد لكن كرته وأمام استغراب الجميع تمر بعيدا ليعلن بعدها الحكم عن الوقت بدل الضائع الذي بلغ ثلاث دقائق وينهي المباراة بالتعادل السلبي.