محامي مومو : الحكم مجانب الصواب وسوف نستأنفه

أحداث أنفو الثلاثاء 09 أبريل 2024
No Image

قال يوسف الشهبي محامي محمد بوصفيحة ان الحكم الصادر في حق موكله "مجانب للصواب". وأضاف المحامي عضو هيئة المحامين بالدار البيضاء في اتصال مع موقع احداث انفو انه سيقوم باستءناف الحكم للحصول على براءة موكله في الاستئناف.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع قد ادانت اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب”مومو”، بالحبس لمدة أربعة أشهر نافذة، في قضية اختلاق جريمة وهمية على أثير إذاعة “هيت راديو”.

وقضت المحكمة الابتدائية الزجرية بإدانة المتابعين الآخرين في حالة اعتقال بالسجن المحلي عين السبع بالدار البيضاء، بالحبس النافد لمدة 5 أشهر بالنسبة للمسمى( أ ص) صاحب فكرة الاتصال بالإذاعة، فيما قضت بإدانة صديقه بعقوبة 3 أشهر حبسا نافذا، كما قضت بعدم قبول المطالب المدنية الموجهة من طرف شركة “هيت راديو”.

و يشار إلى أن محمد بوصفيحة، الذي كان متابعا في حالة سراح بكفالة قدرها 100 ألف درهم، قد نفى خلال جلسة استماع المحكمة له الثلاثاء الماضي 2 أبريل 2024، بالإضافة للمتابعين الآخرين في حالة اعتقال، وجود صلة تربطه بالمتابعين، معتبىرا أن افتعال الجريمة الوهمية والسرقة المفبركة صدرت عن شخص كان يشارك دوما في المسابقات التي تنظمها الإذاعة، وسبق أن فاز بواحدة منها.