رياضة

نادي شباب الساقية الحمراء يشارك نصف ماراطون بركان الدولي

رشيد القمري الثلاثاء 28 مارس 2017
berkane
berkane

AHDATH.INFO  بن سليمان  عبد الكبير المامون

تنظم جمعية بني زناسن، التي يرأسها البطل العالمي والأولمبي هشام الكروج، تحت الرعاية السامية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، يوم ثاني أبريل المقبل الدورة الثالثة لنصف ماراطون مدينة بركان الدولي وذلك بمشاركة نادي شباب الساقية الحمراء.

ويشارك في هذه التظاهرة الدولية عدد من العدائين البارزين على رأسهم حامل لقب النسخة الثانية البحريني من أصل مغربي حسن العباسي، إلى جانب عدائين من جنسيات أخرى لاسيما من كينيا وإثيوبيا.

برنامج هذه التظاهرة الرياضية والاحتفالية يتضمن حسب البلاغ الصحفي ثلاث مسابقات وهي نصف الماراطون (097ر21 كلم) وسباق 10 كلم فضلا عن 10 كلم مشيا التي برمجت هذه السنة لتشجيع الأشخاص المسنين على ممارسة الرياضة.

وتفعيلا لاتفاقية الشراكة الموقعة خلال النسخة الثانية بمدينة بركان بين نادي شباب الساقية الحمراء المنظم لنصف ماراتون العيون الدولي، وجمعية بني زناسن، سيشارك عدد من ممثلي الأقاليم الصحراوية بالإضافة الى حضور صحافة العيون لمواكبة  هذا الحدث الرياضي الكبير.

وتأخذ جمعية بني زناسن على عاتقها منذ إحداثها سنة 2000 المساهة في النهوض بالأنشطة الرياضية والتربوية والاجتماعية بالجهة الشرقية بشكل عام وبمدينة بركان بشكل خاص.