بني ملال .. سقوط الوحش مغتصب عشرات الفتيات

AHDATH.INFO – بني ملال: الكبيرة ثعبان

اعتقلت الشرطة القضائية بالفقيه بنصالح شخصا يبلغ من العمر 37 سنة، مبحوثا عنه من أجل الضرب والجرح العمديين، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جرائم الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب المقرونة بالسرقة تحت التهديد.

وقد قرر قاضي التحقيق تأجيل النظر في الملف إلى جلسة 22 مارس. وحسب المعلومات الأولية للتحقيق، فإن المتهم اعترف خلال البحث معه بالفقيه بن صالح أنه كانت تربطه علاقات غرامية مع عشرات الفتيات، إلا أنه أمام قاضي التحقيق أنكر أن يكون اغتصبهن بالقوة، واعترف أنه كان يمارس معهن الجنس برضاهن.

وحجزت عناصر الأمن خلال هذه العملية سيارة مرقمة بالخارج بدون أية وثائق قانونية والعديد من السكاكين من الحجم الكبير ومبلغا ماليا يناهز 10 ألاف درهم ، وعددا من الحقائب النسوية والعديد من الصور الشمسية لبطائق وطنية لعدد من  الضحايا، وستة هواتف نقالة وحاسوبا. وكشف تحليل مضمون الهواتف صورا وفيديوهات لعشرات الضحايا المفترضات وهن عاريات، إذ كان المتهم يقوم بتصويرهن في تلك الأوضاع بهدف الابتزاز والتخويف والتهديد حتى يلتزمن الصمت.

وكانت  7 ضحايا تقدمن بشكايات لدى الأمن أغلبهن قاصرات، بينهن واحدة لا يتجاوز عمرها 13 سنة، قام المشتبه فيه باغتصابها وافتضاض بكارتها، فيما أكد مصدر مطلع أن 26 ضحية أخرى التزمن الصمت خوفا من الفضيحة، منهن سيدات متزوجات.

وقد تم وضع العنصر الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم الاستماع إلى الضحايا السبع.

إضافة تعليق

سكينة بنزين
بقلم
19 مارس
22:04
1
أحوال الطقس
الخميس 30 مارس 2017
أحوال الطقس
الجمعة 31 مارس 2017
جاري تحديث أحوال الطقس...
الأحداث مباشر