مجتمع

ثروة البرلماني النائم في الميزان !!

طه بلحاج الثلاثاء 04 أكتوبر 2016
abouzid
abouzid

AHDATH.INFO - خاص

جرد موقع جهوي متخصص في أخبار الجديدة (الجديدة اليوم) ثروة برلماني العدالة والتنمية المرشح لولاية جديدة عن نفس المنطقة وصاحب الصورة الشهيرة التي التقطت له وهو يغط في نوم عميق في إحدى الجلسات الشفوية داخل مجلس النواب.

وجاء جرد أملاك البرلماني المذكور في إطار المقارنة بين ما قدمه للمنطقة وما استفاده من ولاياته البرلمانية منذ سنة 1997 وما جناه من أموال دافعي الضرائب المتمثل في مبلغ 820 مليون سنتيم قيمة تعوضاته البرلمانية منذ انتخابه.

وذكر الموقع الاخباري أن "النائب البرلماني المقرئ أبوزيد يعيش في بحبوحة ويواتر السفريات الخاصة إلى الخارج اطمأن على زوجته الأولى في فيلا بحي النسيم بالبيضاء وضمن لزوجته الثانية مؤسسة جمعية الحضن شقة في شقة فسيحة بحي السيال بنفس المدينة".

وأضاف أن الجمعية غير الربحية ذات المنفعة العامة تحقق أرقام معاملات مالية جد مهمة من الهبات والمساعدات التي تتلقاها من الخارج ومن المال العام الذي تكرسه لخدمة حزب العدالة والتنمية، علما أن الجمعية تتوفر على اربع حسابات بنكية تقدر قيمة المبالغ المودعة بها بالملايير.

ورغم حصول الجمعية على الملايين من الهبات من تركيا والكويت وكندا فقد استفادت أيضا من الدعم المالي العمومي من مجلس المدينة سنة 2011 بقيمة 45000 درهم ومن مجلس جهة الدارالبيضاء سنة 2014 بقيمة 60000 بالاضافة إلى مساعدات وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية والأكاديمية الجهوية للتربية والتعلمي بالدارالبيضاء سنة 2007 والمبادرة والوطنية للتنمية البشرية والمكتب الشريف للفوسفاط ومجلس جهة الدارالبيضاء.

 

abouzid-1

 

 

 

 

 

 

image-2016-10-04-a-16-47-21