جرعة زائدة تتسبب في وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر 25 عاماً

متابعة الثلاثاء 01 أغسطس 2023
No Image

Ahdath.info

توفي الممثل الأمريكي أنجوس كلاود -الذي اشتهر بدوره في مسلسل Euphoria- عن عمرٍ يناهز الـ25 عاماً، داخل منزل عائلته في أوكلاند.

وقالت عائلة كلاود في بيانٍ رسمي : "بقلبٍ مُثقل، كان علينا أن نقول وداعاً اليوم لإنسانٍ رائع. كفنان وصديق وأخ وابن، كان أنجوس كلاود مميزاً لنا جميعاً".

وتابعت العائلة في رسالتها: "في الأسبوع الماضي دفن كلاود والده وعانى بشدة من هذه الخسارة. الراحة الوحيدة التي نشعر بها هي معرفتنا بأن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له".

واختتمت بيانها قائلة: "كان أنجوس يتحدث للناس عن معركته مع الصحة العقلية، ونأمل أن تكون وفاته تذكيراً للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم، ويجب ألا يقاتلوا بمفردهم وبصمت. نتمنى أن يتذكره العالم لما قدّمه من حب وضحك للجميع، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت".

و لم تكشف أسرة أنجوس كلاود أي شيء بعد عن طبيعة وفاة الممثل الشاب وأسبابها، لكنها أشارت إلى كفاحه في التكيّف مع وفاة والده الذي دُفن الأسبوع الماضي في أيرلندا، حين قالت في البيان إنه كان يخوض "معركة مع الصحة العقلية".

وفي معلوماتٍ نشرها موقع TMZ الأمريكي، فإن قسم شرطة أوكلاند وقسم الإطفاء استجابا لمكالمة واردة من 911 -تمّ إجراؤها يوم الإثنين في حوالي الساعة 11:30 صباحاً- من قِبل والدة أنجوس كلاود.

ووفقاً للموقع الأمريكي، فقد أبلغت الوالدة عن وجود "جرعة زائدة محتملة"، قبل أن تقول إن أنجوس كان قد فقد أي نبض. وبالفعل، ففي النهاية أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

بالإضافة إلى ذلك، قال مصدرٌ مقرّب من عائلة كلاود لموقع Entertainment Tonight إن أنجوس كلاود "كان يحارب الأفكار الانتحارية الشديدة بعد عودته من أيرلندا، حيث دفن مع عائلته والده قبل نحو أسبوع، وأن أنجوس كان يقيم مع عائلته بينما كان يحاول التغلب على حزنه".

وتجدر الإشارة إلى أن كلاود كان قد نشر صورةً لوالده منذ نحو أسبوعين، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وكتب معلقاً: Miss you Breh.

من جهتها، ردّت إدارة شرطة أوكلاند على وفاة أنجوس كلاود في بيانٍ أرسلته إلى ET، جاء فيه: "تحقق دائرة شرطة أوكلاند في وفاةٍ حدثت يوم 31 يوليوز 2023، بعد الساعة 11:30 صباحاً، في المربع 200 من شارع إقليدس".

وأكدت في بيانها: "تم إعلان وفاة الضحية في مكان الحادث. سبب الوفاة غير معروف. لا توجد معلومات إضافية يمكن الإفراج عنها".