محامي الشحات يطالب باستدعاء رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في قضية الشيبي

متابعة الأربعاء 10 يوليو 2024
No Image

استمعت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، للمحامي أشرف عبد العزيز، دفاع حسين الشحات في أولى جلسات الاستئناف المقدم من اللاعب حسين الشحات على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، بتهمة التعدي بضرب وسب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.


وطالب عبد العزيز باستدعاء جمال علام بصفته رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن العقوبات التي وقعت من قبل الاتحاد علي اللاعب بصدد الواقعة التي شهدها ملعب الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت بين فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز يوم 23 يوليو للعام المنقضي 2023.

وطالب دفاع حسين الشحات باستدعاء مراقب المباراة لسؤاله حول ما قرر بالتقرير الخاص بالمباراة بشأن واقعة تعدي اللاعب على اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

وقررت محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع الخامس، أمس الثلاثاء، تأجيل نظر استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي لجلسة 30 يوليوز للحكم .


وكانت المحكمة قد قضت بمنع الشحات من الترشح لأي نشاط رياضي لخمس سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، بعد ثبوت تعديه وسبه للشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما العام الماضي.