"طيران الإمارات" تبحث عن شباب مغاربة لتعزيز أطقمها للضيافة

متابعة
الجمعة 05 يوليو 2024
No Image

على مدى ستة أيام، تنظم مجموعة "طيران الإمارات" الفاعلة في مجال النقل الدولي حملة لاستقطاب شباب مغاربة للعمل ضمن أطقمها.

يأتي ذلك بعد نجاح عمليات توظيف سابقة، حيث أبان شباب مغاربة،التحقوا بهذه المجموعة عن كفاءات عالية، يقول خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في المغرب وموريتانيا، داعيا الشباب المغربي للانضمام إلى المجموعة، لأن ذلك سيغير مجرى حياتهم، كما سيمكنهم من التعرف على ثقافات متنوعة، والاستمتاع بأسلوب الحياة العالمي في دبي على حد قوله.

وبالنسبة لعملية التوظيف، فستجرى على مدى ست أيام بكل من الدار البيضاء ( يوما 9 و22 يوليوز)، والرباط (يوم 11 يوليوز)، وفاس ( يوم 13 يوليوز"، ومراكش (يوم 18 يوليوز)، وطنجة (يوم 20 يوليوز".

وللمشاركة في عملية التوظيف الحالية لأطقم الضيافة على متن طائرات طيران الإمارات، تهيب المجموعة بالراغبين في الالتحاق بأطقمها إيداع طلبات الترشيح عبر الأنترنيت. كما يمكن الحصول على كل المعلومات المتعلقة بهذا العرض على الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات، وذلك بزيارة صفحة " وظائف طاقم الضيافة".

للإشارة، فإن طاقم الضيافة العامل في "طيران الإمارات" يضم 140 جنسية مختلفة، فيما تغطي المجمعة 135وجهة عبر القارات الست، ومن بينهم خط يومي مباشرة بين الدار البيضاء ودبي باستخدام الطائرة الشهيرة الإيرباصA380.