نادي المسيرين يحتفل بست سنوات من الريادة والنجاح

مجيدة أبوالخيرات الثلاثاء 11 يونيو 2024
No Image


احتفل نادي المسيرين بالمغرب (CDD) بمرور ست سنوات على تأسيسه بالدار البيضاء تحت شعار "معا نحو القمة" ويجسد هذا الشعار روح التعاون والطموح التي تجمع نخبة من رواد الأعمال المغاربة.

وفي هذا السياق قال إدريس ضريف، رئيس نادي المسيرين بالمغرب: "سعدنا بالاحتفال بهذه المناسبة المميزة مع أعضائنا الأعزاء. لم يقتصر الاحتفال على تكريم مسيرتنا فحسب، بل مثل أيضا تجديدا لالتزامنا بتطوير مهارات أعضائنا المهنية والشخصية. لطالما كان نادي المسيرين محركا للتقدم والتميز والابتكار، وهذا الاحتفال يؤكد عزمنا على مواصلة الريادة في هذا المجال"

تجاوز نادي المسيرين مفهوم الشبكة ليصبح مركزا قويا للأعمال وصناعة القرار. يجمع النادي نخبة من رواد الأعمال لتعزيز علاقاتهم التجارية بطريقة راقية وفعالة وآمنة. وانطلاقا من دوره كمحرك للنمو والابتكار، يقدم نادي المسيرين باقة متنوعة من الأنشطة الثرية، بما في ذلك أمسيات التواصل الشهرية والمجالس الحصرية لكبار رجال الأعمال والمؤتمرات السنوية الكبرى.

كان الاحتفال بالذكرى السادسة لتأسيس نادي المسيرين بمثابة مرحلة رئيسية لأعضاء هذه الشبكة، حيث يوفر لهم فرصة فريدة لعرض إنجازاتهم ومشاركة قيمهم وتعزيز التزامهم بالتميز. لم تكن هذه الأمسية المرموقة مجرد فرصة للتواصل والتحفيز المتبادل فحسب، بل شكلت أيضًا فرصة مميزة لتعزيز العلاقات و تطوير أنماط التعاون بين رواد الأعمال. تمكن المشاركون من تبادل الأفكار المبتكرة واكتشاف وجهات نظر جديدة وتكوين شراكات استراتيجية، مما عزز روح التعاون والتضامن التي تميز نادي المسيرين.

نادي المسيرين بالمغرب هو جمعية غير ربحية وشبكة أعمال تقدم خدمات متخصصة لقادة ورواد الأعمال المغاربة. يعمل النادي على تعزيز مكانة المنتجات المغربية على الصعيدين الإقليمي والدولي، ويضم أعضاء من مختلف القطاعات الاقتصادية. تهدف رؤية النادي إلى أن يكون المركز الرائد للأعمال والتأثير وخلق القيمة، وذلك من خلال الالتزام بالعدالة والتضامن. أما مهمته فتتمثل في خدمة منظومة ريادة الأعمال من خلال ثلاثة محاور رئيسية: ربط القادة، وخلق الفرص، وبناء تنمية مستدامة. ويتجسد ذلك من خلال أنشطة مختلفة، تشمل الاجتماعات الأسبوعية للمجالس، وأمسيات التواصل الشهرية، والمؤتمرات السنوية التي تتناول مواضيع محددة.