فتح باب الترشيحات لرئاسة الوداد

أحداث أنفو الخميس 23 مايو 2024
No Image

أفضى الاجتماع الذي عقده عبد المجيد البرناكي رئيس الوداد الرياضي مع ممثلي المنخرطين مساء، أمس الأربعاء، إلى تحديد موعد فتح باب الترشيحات لرئاسة الفريق الأحمر، في السنوات الأربع القادمة.

وأخبر عبد المجيد البرناكي، ممثلي المنخرطين عن فتح باب الترشيحات لرئاسة الفريق الأحمر يوم الأربعاء القادم، بعدما يكون المكتب المسير قد صادق على اللائحة النهائية للمنخرطين، إذ سيكون يومه الجمعة آخر أجل أمامهم لإكمال ملفاتهم وتسديد واجب الانخراط.

وكشف مصدر مسؤول أن اجتماع المنخرطين بعبد المجيد البرناكي تضمن نقطة واحدة والمتمثلة في تحديد موعد الجمع العام، لفسح المجال أمام الرئيس الجديد لإعداد الفريق بشكل للموسم القادم الذي يشارك خلاله ممثل العاصمة الاقتصادية بكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

وكان البرناكي، ومباشرة بعد تكليفه بتسيير الوداد في فبراير الماضي، قد أكد أنه سيتولى المهمة إلى نهاية الموسم الحالي لتفادي الفراغ التسييري بعد اعتقال سعيد الناصيري.

وتوقع المصدر ذاته أن يتنافس ثلاثة مرشحين على رئاسة الوداد، أبرزهم عبد المجيد البرناكي الرئيس الحالي وهشام آيت منا الرئيس السابق لشباب المحمدية، وعبد الإله أكرم الرئيس السابق للفريق الأحمر.

ولم يستبعد المصدر ذاته إمكانية حدوث توافقات تفضي إلى تشكيل لائحة واحدة لتفادي الانقسامات، وبالتالي مساعدة الوداد على خروج من الأزمة التي جعلته يتراجع إلى المركز الرابع بالبطولة الاحترافية، بعدما ظل السنوات التسع الماضية يتنافس على المركزين الأول والثاني.

وتجتمع لجنة المنخرطين بعد غد السبت للحسم في اللائحة النهائية، التي ستتم المصادقة عليها من طرف المكتب المسير في بداية الأسبوع القادم، لتحديد البرلمانيين الذين يحق لهم التصويت خلال الجمع العام الذي من المقرر عقده مباشرة بعد نهاية البطولة الاحترافية.

وأكد المصدر ذاته أن الإسراع بعقد الجمع العام أملته الظروف التي يمر منها الوداد، حيث يتعين التعاقد مع مدرب جديد، إضافة إلى تعزيز صفوف الفريق لتعويض اللاعبين الطين تنتهي عقودهم والذين يصل عددهم إلى عشرة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أيوب العملود ويحيى جبران وأمين أبوالفتح وأمين فرحان ومحمد أوناجم وإسماعيل الحداد وصلاح الدين بنيشو ومنتصر الهتيمي والنيجيري أدي أوغينس.