فوتسال..المسرار سعيد بترشيحه لجائزة أفضل لاعب بالعالم

أحداث أنفو الخميس 23 مايو 2024
No Image

رشح الاتحاد الدولي لكرة القدم سفيان المسرار، لاعب نادي لافال الفرنسي لكرة القدم داخل القاعة والمنتخب الوطني، للحصول على جائزة أفضل لاعب بالعالم للموسم الحالي.

وكشف موقع "فوتسال بلانيت"، المتخصص في كرة القدم داخل القاعة، عن لائحة اللاعبين العشرة المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالعالم لكرة الصالات 2022.

وعبرالمسرار، عن سعادته وفخره بترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم معربا عن تقديره وامتنانه لزملائه في المنتخب الوطني المغربي وفريقه لافال، الذي اعتبرهم العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز.

ويتنافس اللاعب المغربي على جائزة أفضل لاعب في العالم مع كل من البرازيلي جان بيير جيزيل كوستا وألان باريتو دوس سانتوس ودييجو هنريكي دي أبرو أسيس، والإيراني سعيد أحمد عباسي وساناي جيتي باساند أصفهان ومسلم أولبغوباد، والبرتغالي باني فاريلا دا سيلفا والإسباني سيرجيو لوزانو مارتينيز، والأرجنتيني آلان براندي كواسنيكو.

وتوج المسرار مع المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت في المغرب، شهر أبريل الماضي، كما ساهم في تتويج فريقه لافال بلقب كأس فرنسا 2024.

وفاز المسرار بجائزة هداف الدوري الفرنسي للفوتسال برصيد 25 هدفا، إذ تعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي توج فيها عميد المغرب بالجائزة.