العصبة الاحترافية تهزم شباب السوالم بالقلم

أحداث أنفو الخميس 09 مايو 2024
No Image

  قضت اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم بهزيمة شباب السوالم الرياضي بالقلم في مباراته ضد اتحاد تواركة برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية، رغم انتصاره على أرضية الملعب بهدف لصفر.

واعتبرت اللجنة التأديبية للعصبة فريق شباب السوالم الرياضي منهزما، لعدم توفر مدربه محمد السبكي على شهادة التدريب التي تخول له قيادة فريق من البطولة الاحترافية، وانتهاء صلاحية الرخصة الاستثنائية التي منحها له للإشراف على تدريب الفريق مؤقتا والمحددة في أربع مباريات.

واعترض اتحاد تواركة على إقدام شباب السوالم الرياضي على تسجيل محمد السبكي في الورقة الإلكترونية على هامش مباراة الفريقين على الجولة 27 من البطولة الاحترافية على أساس أنه مدرب رسمي، رغم عدم توفره على شهادة التدريب "أ".

ورغم إقرارها بهزيمة شباب السوالم الرياضي بالقلم، فإن اللجنة التأديبية للعصبة الاحترافية لم تمنح نقاط المباراة لاتحاد تواركة، وهو ما دفع الأخير إلى الطعن في القرار أمام لجنة الاستئناف للحصول على نقط المباراة التي خسرها على أرضية الملعب بهدف لصفر.

وتقلص رصيد السوالم بقرار لجنة الانضباط من 27 نقطة إلى 24 نقطة، ليحتل المركز قبل الأخير رفقة أندية مولودية وجدة، وشباب المحمدية.