نهضة بركان يستعد للزمالك بفوز صعب على المغرب التطواني

رشيد القمري الثلاثاء 07 مايو 2024
No Image

فاز نهضة بركان لكرة القدم على ضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب مؤجل الدورة 26 من البطولة الاحترافية.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر حمزة غطاس في الدقيقة 19، فيما أدرك التعادل للفريق البرتقالي العميد يوسوفو دايو في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، قبل أن يضاعف يوسف مهري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للنهضة في الدقيقة 51.

وأدرك التعادل للمغرب التطواني اللاعب باب بادجي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء، وعاد نهضة بركان للتقدم عبر لاعبه جبريل واتارا في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة إهدار ضربة جزاء لنهضة بركان عبر يوسوفو دايو، وكذا إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع المغرب التطواني محمد ياسين بوزرع في الدقيقة 37.

وعقب هذه النتيجة، وسع فريق نهضة بركان فارق النقاط في المركز الـ 3 برصيد 46 نقطة، عن صاحب المركز الـ 4 الوداد الرياضي برصيد 41 نقطة إلى 5 نقاط، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الـ 8 برصيد 34 نقطة رفقة نهضة الزمامرة.

وتأتي مباراة النهضة البركانية ضد المغرب التطواني كبروفة للفريق البرتقالي، قبل مواجهة الزمالك المصري يوم الأحد القادم بالملعب البلدي، لحساب ذهاب نهائي كأس الكاف.