الأولمبيون يجمعون الركراكي بالسكتيوي

أحداث أنفو الثلاثاء 07 مايو 2024
No Image

كشف مصدر جد مطلع لـ"أحداث أنفو" أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وطارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، اتفقا على عقد اجتماع في بحر الأسبوع المقبل من أجل حسم لائحتي الأسود والأولمبيين لمعسكر يونيو المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أن وجود عناصر مشتركة ما بين المنتخبين فرض عقد هذا الاجتماع التشاوري، من أجل تحديد العناصر الأولمبية، التي ستكون حاضرة في معسكر الأسود القادم، وتلك التي سيتخلى عنها الركراكي لصالح المنتخب الأولمبي، الذي دخل مرحلة حاسمة في التحضيرات للمشاركة في مسابقة كرة القدم، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس في يوليوز وغشت المقبلين.

وأعد السكتيوي وطاقمه المساعد تقارير شاملة على جميع اللاعبين الذين بإمكانهم الدفاع عن القميص الوطني في المحفل الأولمبي، مع وجود لاعبين محليين تحت المجهر، أبرزهم ثنائي الرجاء مهدي مباريك ومهدي موهوب، ولاعب اتحاد تواركة هيثم منعوث، ناهيك عن مهاجم الجيش الملكي حمزة إكمان.

ومن جهته، جهز الركراكي ومساعدون تقارير عن العناصر المرشحة للمشاركة في المعسكر المقبل للأسود، والذي ستتخلله مواجهة منتخبي زامبيا والكونغو برازافيل برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال 2026.