الكوديم يستنكر تحامل أ. خريبكة على حكم مباراة الفريقين

أحداث. أنفو الثلاثاء 30 أبريل 2024

أصدرت إدارة النادي الرياضي المكناسي بلاغا، عبرت فيه عن استنكارها لتعامل نادي أولمبيك خريبكة مع حكم مباراة الفريقين التي جمعت بينها السبت الماضي في إطار الدورة ال23 للدوري الاحترافي الوطني القسم الثاني، والتي آلت نتيجتها للفريق الاسماعيلي ب3 أهداف لاثنين. وقال البلاغ، الذي توصل موقع أحداث. أنفو بنسخة منه، أن مكونات فريق النادي المكناسي لم تر في أداء حكم المباراة ما يستدعي كل هذا التحامل من الفريق الخريبكي، خصوصا وأن المنافسة الشريفة طبعت كل أشواط اللقاء.

وأضاف بلاغ النادي الاسماعيلي، أن الفريق المكناسي خاض منافسات البطولة الوطنية بعزم على تحقيق أمل الصعود، مستفيدا من تضافر كل مجهودات إدارييه وجماهيره ولاعبيه، حيث حقق نتائج باهرة على امتداد دورات الدوري الاحترافي الثاني، بما فيها الفوز على الفريق الخريبكي العريق ذهابا وإيابا. وحذر النادي المكناسي مسؤولي الفريق الخريبكي من تصدير أزمته الداخلية عبر اختلاق مشاكل لا وجود لمبرراتها على أرض الواقع، من خلال استهداف حكم مباراتهما الأخيرة.

ودعا البلاغ الأجهزة الوصية على كرة القدم في المغرب إلى التصدي للتصريحات الصادرة عن تقنيي وإدرايي الفريق الخريبكي، والتي من شأنها بقواعد المنافسة الشريفة التي تطبع الممارسة الكروية في القسم الثاني للدوري الاحترافي.