مهاجمة مانشستر سيتي تستمتع بإجازتها في مراكش

أحداث.أنفو الجمعة 19 أبريل 2024
No Image

تستمتع مهاجمة نادي مانشستر سيتي، كلوي كيلي، بعطلة مشمسة في مراكش. وشاركت اللاعبة الدولية بمنتخب سيدات إنجلترا، صورًا جميلة مع متابعيها على موقع الانستغرام.

وشاركت اللاعبة كلوي كيلي البالغة من العمر 26 عامًا أفضل ظهور لياقي لها خلال إجازتها الخاطفة. وعلقت على إحدى الصور قائلة: "أسبوع رائع. مرتاحة ومستعدة للعودة".

وأظهرت الصور البطلة البريطانية لنهائي بطولة أوروبا 2022 متألقة بالبيكيني المخطط، وترتدي نظارات شمسية أنيقة. وتسترخي على حافة حوض السباحة مع منظر صحراوي خلاب في الخلفية.

وأكدت تحليلات أن ركلة الجزاء التي سجّلت منها كلوي كيلي لإنجلترا في مباراة كأس العالم للسيدات ضد نيجيريا كانت أقوى من أي تسديدة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وظهر أن ركلة جزاء كيلي، كانت أسرع تسديدة تم تسجيلها في كأس العالم للسيدات بسرعة 110.79 كيلومتراً في الساعة، وتم قياس اللقطة بواسطة تقنية الكرة المتصلة، والتي تظهر داخل كرة المباراة الرسمية من أديداس "Oceaunz".

https://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-13317993/Lioness-Chloe-Kelly-shows-incredible-figure-patterned-bikini-enjoys-break-football-Marrakesh.html