البطولةالاحترافية..منع 11 ناديا من الانتدابات!

أحداث أنفو الأربعاء 03 أبريل 2024
No Image

ارتفع عدد أندية البطولة الاحترافية الممنوعة من التعاقد مع اللاعبين في الميركاتو الصيفي القادم إلى 11 فريقا، بعدما لم يكن يتجاوز في مارس الماضي 9 فرق.

وانضاف فريقا المغرب التطواني وأولمبيك خريبكة إلى لائحة الأندية الممنوعة من الانتدابات في الميركاتو الصيفي القادم، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم تسديد ديون النزاعات المتراكمة على الفريقين، ليصبح عدد الفرق المعاقبة من الفيفا محددا في 11ناديا.

وتضم قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات كلا من الوداد الرياضي وشباب المحمدية واتحاد طنجة والمغرب الفاسي ومولودية وجدة وأولمبيك آسفي والدفاع الجديدي وشباب قصبة تادلة ورجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة والمغرب التطواني.

وتوقع مصدر مسؤول أن يرتفع عدد الأندية الممنوعة من الانتدابات في الميركاتو الصيفي القادم في الشهرين القادمين، خصوصا أن العديد من الفرق تتوفر على عدد كبير من الملفات التي مازالت لم تصدر بشأنها أحكام نهائية سواء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الفيفا أو محكمة التحكيم الرياضي "الطاس".

وارتفعت قيمة ديون النزاعات المتراكمة على أندية القسمين الأول والثاني إلى 35 مليار سنتيم، بعدما لم تكن تتجاوز 29 مليار سنتيم في الصيف الماضي.