استعدادا لمونديال كولومبيا..وديتان للمنتخب النسوي لأقل من 20 سنة ضد بناما

رشيد القمري الأربعاء 03 أبريل 2024
No Image

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم إلى غاية التاسع من أبريل الجاري.

و خلال هذا التجمع التي تشارك فيه 29 لاعبة ستخوض النخبة الوطنية مبارتين وديتين أمام منتخب بناما لأقل من 23 سنة في مناسبتين يومي الخامس و الثامن من أبريل الحالي بمركب محمد السادس على الساعة العاشرة و النصف ليلا.

وضمت القائمة كلا من: السويفي إيناس وأنيسا الروينبا ووصال تيتاح وهاجر سعيد وفاطمة الغزواني وإكرام الندار وعالية صحباني وميسان يوغريرين ووصال العيساوي وفاطمة الزهراء النيني وهدى المستور ومسناوي آيت عمر وسامية مسناوي ودانيا بوسات وعيش لينا ليتيسيا ودنيا فتوح وإيمان توريس وكاينة الكومير ومرجان بنمنصور وفيو ميليسا وصوفيا بوسات وضحى المدني وهاجر جبيلو وخولة كنية ولينا حولاني وزينة كاترين العسري وشينا أوخلو وآمال شركان ودجنة شريف.

وكان المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها كولومبيا خلال الفترة ما بين 31 غشت و 22 شتنبر القادمين بعدفوزه نظيره الإثيوبي ذهابا بهدفين لصفر وهزيمته إابا بهدف دون رد، لحساب الدور الرابع والأخير من إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات المونديال.