جنيريك ‘‘بين القصور‘‘ و ‘‘ولاد يزة‘‘ ساهما في رفع نسب الجذب والمشاهدة

مجيدة أبوالخيرات الأربعاء 03 أبريل 2024
No Image

مكنت اختيارات المنتج والمدير الفني المغربي عصام حميش في الإشراف الفني على اختيار أغاني جنريك أعمال رمضانية ناجحة، ساهمت في جذب المشاهدين لهذه الانتاجات وتعزيز الجو الدرامي للقصة. من بين هذه الأعمال أغنية "شكون كان يقول" في مسلسل "بين القصور"، الذي حقق نجاحا كبيرا وكان من أكثر الأعمال مشاهدة على منصة جوجل وشاهد. أبدعت الفنانة النجمة اليمنية الإماراتية بلقيس في أداء اللحن الجذاب والكلمات المعبرة.

ويظهر اختيار عصام حميش للفنانة بلقيس لأداء هذه الأغنية الثقة المتبادلة بينهما، حيث لم يكن هذا التعامل الوحيد بينهما، بل كانت هناك تعاملات فنية قبل ذلك.

كما قام عصام حميش بالإشراف على اختيار جنريك السيتكوم الرمضاني "ولاد يزة"، وجاءت فكرة الاغنية من خلال مشاهدته للفنانة دنيا بوتازوت في احدى اعمالها المسرحية، ومن هنا انطلقت أغنية الجنريك الرمضاني والتي تتناسب مع طابع السلسلة الناجحة والتي تعكس جوهر القصة وشخصياتها.

وتؤكد نسب مشاهدة وتتبع هذه الأعمال على دور المنتج عصام حميش رفقة فريق العمل الكبير في اختيار الأغاني المناسبة.

الجدير بالذكر، أن المنتج عصام حميش قام بالإشراف على العديد من شارات المسلسلات المغربية، وتميزت بأداء فنانين عرب كالنجمة اللبنانية ديانا حداد التي أدت جنريك "سالات لحكاية" للجزء الثالث من مسلسل "سلمات أبو البنات"، كما قامت النجمة اللبنانية يارا بغناء شارة "آه عالمكتوب" للمسلسل المغربي "ولاد العم".