بعد متابعة "مومو" أمام النيابة العامة.. "هيت راديو" تنفي التورط في "فبركة سرقة البورطابل"

أحداث.أنفو الخميس 28 مارس 2024
No Image

نفت إذاعة "هيت راديو"، "بشدة، تورطها في الادعاءات المتعلقة بإحدى حلقات برنامج "رمضان مومو شو"، التي أذيعت، بتاريخ 21 مارس الجاري، حيث زعم أحد المستمعين تعرضه لعملية سرقة هاتفه المحمول، خلال مروره على الهواء مباشرة في البرنامج".

وخرجت إدارة إذاعة “هيت راديو”، في بلاغ، توصلت "أحداث.أنفو" بنسخة منه، لتنفي فيه تورطها في ارتكاب الأفعال المذكورة، معتبرة أنها “تتعارض تماما مع قيمها”، وأن “الإذاعة وموظفيها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة”.

وقالت الإذاعة، حسب المصدر ذاته، إن الأشخاص العاملين بها لا صلة لهم بهذه القضية، نافية بشدة “وجود أي علاقة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة، كما أنهم على استعداد تام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة”.

وعبرت “هيت راديو”، حسب المصدر ذاته، عن احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرص على أمنهم وراحتهم، مبرزة أنها “أمام الاتهامات التي طالتها والتي لا أساس لها من الصحة، تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذبة”.

وتابع نص البلاغ: “يهم إذاعة هيت راديو أن تطمئن مستمعيها ومتابعيها وشركائها وتؤكد لهم التزامها وحرصها المستمرين على تقديم محتوى عالي الجودة، في إطار احترام القوانين والقيم التي تعتز بها، حيث إننا نقدّر دعمكم المستمر لنا كما نلتزم بالحفاظ على الثقة التي منحتموها لنا”.