البام يستكمل مكتبه السياسي السبت المقبل

أوسي موح لحسن الخميس 15 فبراير 2024
No Image

بعد انتخاب قيادته في المؤتمر الخامس المنعقد نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة بوزنيقة, يعقد يوم السبت المقبل 17 فبراير 2024، بالرباط حزب الأصالة والمعاصرة دورة مجلسه الوطني .
ودعا بلاغ موقع باسم رئاسة الحزب, أعضاء المجلس الوطني الى سحب دعوات الحضور من المنسقين الجهويين، وأضاف البلاغ أن" هذا الإعلان بمثابة دعوة لكافة أعضاء المجلس الوطني للحضور في أشغال هذه الدورة العادية للمجلس الوطني، كما هو منصوص عليه في المادة 7 من النظام الداخلي".
وعلم موقع أحداث أنفو أن الاجتماع سيخصص لاختيار أعضاء المكتب السياسي الذين سيتم انتخابهم, وذلك حتى يتسنى استكمال عضوية المكتب السياسي.
وكانت القيادة الثلاثية الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة؛ خلال أشغال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني الخامس المنعقد يومه السبت 10 فبراير 2024، ببوزنيقة، قد أعلنت عن لائحة أعضاء المكتب السياسي بالصفة.
وتضم لائحة أعضاء المكتب السياسي بالصفة؛ وزيرات ووزراء الحزب؛ ورؤساء مجالس الجهات ورئيس أكاديمية التكوين والتأطير للفكر السياسي البامي؛ ورئيسي الفريقين البرلمانيين وممثل عن منظمة النساء وممثل منظمة الشباب.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة، قد عقد بمدينة بوزنيقة، خلال يومي 9 و10 فبراير 2024، مؤتمره الخامس تحت شعار “تجديد الذات الحزبية لضمان الاستمرارية”., وانتخب نجوى كوكوس رئيسة المجلس الوطني خلفا لفاطمة الزهراء المنصوري التي ستصبح منسقة القيادة الجماعية الى جانب محمد المهدي بنسعيد وصلاح الدين أبوالغالي.