تضم أزيد من 2000 خبيرا .. إطلاق منصة للاستشارات الإلكترونية المغربية

الاثنين 08 يناير 2024
No Image

أحداث أنفو

تم إطلاق SWL.ma، وهي منصة مخصصة للاستشارات المهنية عبر الإنترنت، و تهدف هذه المبادرة الممولة من قبل صندوق استثمار دولي إلى تسهيل الوصول إلى خدمات الاستشارة المهنية في المغرب عبر تغطية مجالات متنوعة مثل الصحة والقانون والتمويل واللياقة البدنية والرياضة والتدريب والتعليم.

وأوضح زيدان الرتيمي العلوي، الرئيس التنفيذي لSWL، ضمن بلاغ توصل به موقع أحداث أنفو، أن هدف المنصة هو تحسين حياة العملاء اليومية بتسهيل الوصول إلى استشارات مهنية ذات مستوى عالٍ.

المنصة تجمع بين المستشارين والباحثين عن الخبرة و تُمكن المحترفين في مختلف المجالات مثل الطب والقانون والتمويل والتعليم من كسب دخل إضافي عبر تقديم خدماتهم ، كما تُسهل إدارة المواعيد والاستشارات عن بُعد بطريقة سهلة وبسيطة مع ضمان سرية المحادثات للباحثين عن نصائح موثوقة. حيث يمكن لأي مستعمل أن يبحث عن استشارة في مجال معين حجز جلسة مخصصة عبر الإنترنت بسهولة مع المستشار الذي يختار، المتخصص في المجال الذي يهتم به.


تضم المنصة أكثر من 2000 خبير، ويقول القائمون عليها أنهم حرصوا على " التحقق من مهاراتهم ومؤهلاتهم بدقة، حيث تم مراجعة شهاداتهم ودرجاتهم العلمية، وتقييم خبراتهم العملية" كما أن المنصة معتمدة من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (CNDP). .

SWL.MA هي شركة ناشئة مغربية مبتكرة في مجال الاستشارات عبر الإنترنت، حيث تربط المستشارين بالعملاء.