آبل تسير على خطى ماركات عالمية و تختار مراكش لترويج ابتكارها الجديد "أبل فيجن برو"

متابعة الخميس 08 يونيو 2023
No Image

ahdath.info


انضافت شركة آبل العالمية لماركات شهيرة، اختارت المغرب، للترويج لمنتجاتها.
فبعد عدد من الشركات العالمية، التي اختارت مناطق من المغرب للترويج لمنتجاتها، جاء الدور على أبل، التي اختارت مدينة مراكش للترويج لابتكارها الجديد "Apple vision pro".
وكانت شركة "أبل" قد اغتنمت فرصة انعقاد مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2023 ، يوم الاثنين 5 يونيو، من أجل تقديم ابتكارها المتمثل في نظارة الواقع المعزز، التي تحمل اسم “Apple Vision Pro”، والذي تم من خلاله استعراض العديد من حالات الاستعمال واغتنام مختلف الإمكانيات المقترحة "كمشاهدة الأفلام، ألعاب الفيديو الثنائية، تسجيل فيديو ثلاثي الأبعاد للمشاهدة أو إعادة مشاهدة لقطة كما ولو أنها حية وواقعية، مع العمق وإمكانية الانغماس في المشهد".
ولإبراز عدد من الوظائف سالفة الذكر اتخذت الشركة من مراكش وسيلة لاستعراضها بطريقة تسلط الضوء على جمال وسحر مراكش واصفة إياها بـــ "الوجهة الزاخرة بالأصالة والتاريخ والتي ستسعدون بزيارتها مرارا وتكرارا".
و عبر المكتب الوطني المغربي للسياحة عن سعادته بإقدام "واحدة من الشركات العملاقة بقطاع التكنولوجيا المتطورة والمدرجة بأغلب البورصات العالمية، على تسليط الضوء على وجهة المغرب"، معتبرا أن هذه البادرة الترويجية "تأتي لتعكس مرة أخرى الأثر الإيجابي للحملة الترويجية المنظمة للتعريف بوجهة المغرب، والتي حملت شعار 'المغرب، أرض الأنوار'، التي لقيت استحسانا وإقبالا كبيرا عبر مختلف ربوع العالم".
واعتبر المكتب أن اللجوء إلى هذا النوع من التواصل غير المباشر "سيشكل عاملا مهما لاستقطاب أعداد كبيرة من السياح، وقد يساهم أيضا في الارتقاء بالمغرب إلى مصاف العشر وجهات السياحية المفضلة في العالم".