مانشستر يونايتد ينافس برشلونة على ضم سفيان امرابط

متابعة الاثنين 05 يونيو 2023
No Image

ahdath.info


دخل نادي مانشستر يونايتد دائرة المنافسة على ضم المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا يوم 30 يونيو 2024، لذا لن يمانع النادي رحيله في حال وصول عرض جيد حتى لا يخسر اللاعب مجاناً في صيف العام المقبل.
وأكدت صحيفة sport الإسبانية أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم أمرابط وعلى رأسهم مانشستر يونايتد.
وأوضحت أن إدارة "الشياطين الحمر" جادة جداً في سعيها للتعاقد مع أمرابط، وقد كثفت اتصالاتها بنظيرتها في فيورنتينا خلال الساعات القليلة الماضية.
وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة أن أولوية اللاعب المغربي هي ارتداء قميص "البلوغرانا" في الموسم المقبل.
وأشارت إلى أن أمرابط يعلم مدى الصعوبات والتحديات الاقتصادية التي تعانيها إدارة برشلونة، لذا سينتظر لبعض الوقت، لكن صبره لن يدوم إلى الأبد، وعليه فإنه يبحث عن بدائل أخرى في حال عدم إتمام عملية انتقاله إلى البارسا.
برشلونة من جهته يعمل جاهداً على إيجاد بديل لسيرجيو بوسكيتس الذي تأكد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، لكن النادي ينتظر رد رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى المالية من أجل التحرك رسمياً نحو أهدافه الصيفية ومن بينها أمرابط.
وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ومضيفه سيلتا فيغو أكد تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق "الكتالوني"، أن الأولوية الآن لوصول ليونيل ميسي الذي أعلن باريس سان جيرمان رحيله رسمياً يوم السبت 3 يونيو 2023، بالإضافة إلى لاعب خط وسط دفاعي.
ويأتي أمرابط في قائمة اللاعبين الذين يرغب برشلونة بضمهم ومن بينهم مارتين زوبيميندي، جوشوا كيميش، روبن نيفيس، جيدو رودريغيز، وفق "سبورت".
وكان أمرابط قد حاول جاهداً الضغط على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2023، لكن الفيولا لم يقدّم أية تسهيلات لإتمام العملية