التغرير بالطفلة.. اعتقال مستشار جماعي

العرائش: العربي الجوخ الاحد 04 يونيو 2023
No Image

Ahdath.info

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بالعرائش، الأربعاء الماضي، مستشارا جماعيا على النيابة العامةباستئنافية طنجة، لتورطه في التغرير بتلميذة طفلة وهتك عرضها.

ووفق مصدر قريب من القضية، فقد تم توقيف النائب الأول لرئيس الجماعة القروية ريصانة الجنوبية التابعة ترابيالإقليم العرائش، بعد حضوره إلى المركز القضائي للدرك الملكي بالعرائش، عقب استدعاء وجه إليه، للاستماع إليهحول شكاية تقدمت بها ضده، سيدة تدعي إقدامه على التغرير بفلذة كبدها وهتك عرض ابنتها القاصر، البالغة منالعمر 14 سنة، والتي لا تزال تتابع دراستها، مستغلا صغر سنها.

ورغم جميع محاولات الإنكار للافلاث من التهمة التي تلاحقه، وهي "استدراج قاصر والتغرير بها وهتك العرض" واجه محققو الدرك الملكي النائب الأول لرئيس جماعة ريصانة الجنوبية، بأدلة قاطعة على فعلته النكراء، من قبيلرسائل نصية وصوتية كان يبعث بها إلى التلميذة القاصر عبر تطبيق واتساب، إبان محاولاته الملحة لإقناعها بربطعلاقة غرامية معه، ليتمكن من استدراجها والتغرير بها.

وعلمت "أحداث أنفو" أن جهات سياسية بريصانة الجنوبية تعمل جادة على الاتصال بعائلة الفتاة الضحية، سعياوراء الحصول على تنازل لفائدة المشتبه فيه، في محاولة لإخراجه من الفضيحة التي ورط نفسه فيها.