ميزة جديدة تتيح الوصول إلى واتساب عبر 4 أجهزة في آن واحد

متابعة الخميس 27 أبريل 2023
No Image

AHDATH.INFO



أعلنت شركة "ميتا" عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب تتيح لمستخدميه الدخول إلى نفس الحساب عبر ربطه بـ 4 أجهزة وبنفس الرقم، وفق مانقلته مصادر إعلامية.
وصار بإمكان المستخدمين ربط الحساب الخاص بهم بما يصل إلى أربعة أجهزة، وهو ما يضمن أن تظل محادثاتهم متزامنة ومشفرة ويمكن الوصول إليها حتى عندما يكون هاتفهم غير متصل بالإنترنت.
وكشفت الشركة أنه، بعد تحديث تطبيق واتساب على سطح مكتب ويندوز الخاص بهم، "سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى ميزات جديدة، بما في ذلك خيارات مكالمات الفيديو والصوت وربط الجهاز لجميع الأجهزة تقريبًا".
أما عن طريقة تطبيق هذه الخاصية الجديدة، فسيكون على مستخدمي واتساب مسح رموز كيو آر (QR) باستخدام هواتفهم الأساسية.
يذكر أنه، في السابق كان يستطيع المستخدمون بالفعل توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة حاسوب أو أجهزة لوحية بحساب واتساب واحد، لكن المختلف الآن، هو أنه أصبح يمكنهم تسجيل الدخول عبر الهواتف أيضا.
ومن المرتقب أن تخدمَ هذه الميزة أولئك الذين لديهم هاتف للعمل وآخر للاستخدام الشخصي، ولكنهم يفضلون أن تكون جميع محادثاتهم ضمن حساب واتساب واحد.
وعن توقيت توفّر الخدمة، قالت واتساب إنه بدأ طرح التحديث للمستخدمين على مستوى العالم، وسيكون متاحا للجميع خلال الأسابيع المقبلة.
وتفاديا لاختراق الحسابات الخاصة، أضافت الشركة أنه يمكن للمستخدمين التحقق من أي أجهزة أخرى متصلة بحساباتهم وتسجيل خروجهم عن بُعد من هواتفهم.
يذكر أن شركة ميتا كانت قد انتهجت، خلال الفترة الماضية، عدة قرارات بهدف العمل على تطوير المحتوى الخاص بها.