مقاطعة عين السبع تحيي ليلة رمضانية راقية

حسن حليم الاثنين 17 أبريل 2023
No Image


AHDATH.INFO




تطمئن القلوب وتتعافى المشاعر مع حلول شهر رمضان الكريم، ويجتاحها الحنين والشوق مع اقتراب سفره.وبين هذا وذاك ،ومن أجل إعطاء صبغة روحية لهذا الشهر الكريم،نظمت مقاطعة الحي المحندي سهرة طربية،ضمن فعاليات رمضانيات، التي ضمت مجموعة من الانشطة الاشعاعية،
كان من ابرزها السهرة الفنية التي نظمت يوم السبت15 ابريل 2023
بالمركب الثقافي بوجميع بعين السبع،حضرها جمهور غفير من ساكنة المقاطعة وفعاليات ثقافية فنية سياسية وممثلو المجتمع المدني وبعض المنابر الاعلامية. برنامج هذا اللقاء الفني، الذي سهرت عليه وسطرته اللجنة التنظيمية،كان حافلا بالمفاجآت،ضم فقرات موسيقية راقية اثتتها فنانات صاعدات كسحر مربوحة التي ادت قطعة إن كنت ناسي للرائعة هدى سلطان وبشرى الوافي التي غنت رائعة ام كلثوم القلب يعشق كل جميل وفاطمة الزهراء المرزوقة بموال برضاك ثم مضناك جفاه .
كما شهد الحفل حضور الفنان الحاج بلقانية الذي ادى اغنية اسماعيل احمد المثل العالي،فيما الهب الفنان عبد الواحد ديبان حماس الجمهور بمواويله العذبة واغانيه الراقية.
قدمت السهرة الفنانة فاتن هلال بك وسهر على التاطير والمصاحبة الموسيقية فرقة القمر الاحمر المغربية للموسيقى العربية بقيادة المايسنرو عبد الحق قالة.
في تصريح خصه يوسف الحسينية رئيس مقاطعة عين السبع لاحداث انفو أكد فيه على الاهداف النبيلة التي يسعى اليها المجلس الجماعي في ترسيخ الثقافة داخل المدينة، مشيرا الى ان المقاطعة تسعى جاهدة بفضل جميع المستشارين والساكنة والسلطات الى خلق جو من التواصل عن طريق التنشيط الثقافي والفني على الخصوص.