كأس إسبانيا..تشافي يعترف بتفوق ريال مدريد وينتقد فينيسيوس جونيور

الخميس 06 أبريل 2023
No Image

اعترف مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم تشافي يرنانديز بتفوق ريال مدريد عليه في لقاء نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة (4-0) في معقله ملعب "سبوتيفاي كامب نو" وأنه يستحق الفوز وقدم مقابلة جيدة تحكم فيها خاصة في الشوط الثاني التي سجل فيها ثلاثة أهداف.

وتفوق ريال مدريد على غريمه ومضيفه برشلونة برباعية نظيفة سهرة أمس الأربعاء ليتأهل إلى نهائي كأس إسبانيا بعدما كان خسر بهدف نظيف في ذهاب نصف النهائي في عقر داره.

وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور التسجيل في الدقيقة 45 +1 بتمريرة حاسمة من بنزيمة الذي قضى على أحلام برشلونة في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثية في الدقائق 50 و58 من ضربة جزاء والدقيقة 80.

وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا لملاقاة أوساسونا. وعقب اللقاء تحدث تشافي في مؤتمره الصحفي قائلا " تهانينا لريال مدريد الذي قدم شوطا ثانيا مميزا, وتنافس بشكل جيد للغاية (...) ليس من قبيل المصادفة". لكن بالمقابل, علق على تصرفات اللاعب فينيسيوس جونيور في الكلاسيكو قائلا " لا أريد الخوض في هذا الأمر, ولكن لاعبو كرة القدم يجب أن يلعبوا بهدوء. أنا لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي فهو لديه مدرب وناديه سيخبره كيف يجب أن يتصرف".

وعرفت المقابلة مشادة فينيسيوس جونيور مع فيران توريس لاعب برشلونة, حيث التقطت الكاميرات فينيسيوس وهو يصيح في وجه توريس قائلا "اخرس أنت فظيع", في الدقيقة 85 من المباراة.

وحاول لاعبو ريال مدريد تهدئة فينيسيوس الذي كان في أوج غضبه, حتى لا يحصل على البطاقة الصفراء الثانية, ويغيب عن نهائي الكأس. وخلال المباراة دخل فينيسيوس في مشادات لعديد المرات مع لاعبي برشلونة كجافي ورونالد أراوخو وفيران توريس.