النادي المكناسي ينعش حظوظه للتنافس على الصعود إلى القسم الوطني الثاني

روشدي التهامي الاثنين 27 مارس 2023
No Image

AHDATH.INFO

استغل فريق فريق النادي المكناسي الذي كان مؤازرا بأعداد غفيرة من أنصاره ومحبيه فرصة استقباله لفريق اتحاد أمل تيزنيت المحتل للرتبة الثانية، وتمكن من تحقيق انتصار صعب بهدف لصفر من توقيع اللاعب كونازو في الدقيقة 10 بعد استغلاله خطأ حارس مرمى الفريق التزنيتي.

لكن الفريق التزنيتي لم يفقد الأمل في تحقيق هدف التعديل خاصة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لولا استماتة دفاع وحارس النادي المكناسي الذي كان صمام الأمان في الحفاظ على الهدف الوحيد المسجل خلال الشوط الأول من المباراة التي أدارها الحكم حمزة الفارق من عصبة خنيفرة بني ملال .

يشار إلى فريق أمل تيزنيت الذي اعتبره الكثير من المتتبعين لبطولة القسم الأول للهواة ظاهرة الموسم الحالي، حيث ظل متمسكا بالرتبة الثانية المؤهلة للصعود بفضل التأطيرالتقني لقيدوم حسنية أكادير حسن أوشريف من جهة والتدبير الإداري الناجح للمكتب المسيرمن جهة أخرى .

فضلا عن دعم أنصاره ومحبيه الذين تحملوا أعباء التنقل من تيزنيت إلى مدينة مكناس لمؤازرة ودعم الفريق معنويا في مباراته ضد النادي المكناسي الذي أصبح يحتل الرتبة الثانية برصيد 44 نقطة بفارق خمس نقط عن فريق الكوكب المراكشي المحتل للصف الأول بعد انصاره على فريق اتحاد سيدي قاسم بملعب العقيد العلام .