الركراكي: الفوز على البرازيل حلم تحقق وسنلعب بمختلف الملاعب الوطنية لأن المنتخب للجميع

طنجة: رشيد القمري/ عدسة العدلاني الاحد 26 مارس 2023
No Image

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن سعادته الكبيرة بالفوز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس ضد البرازيلليلة أمس السبت بملعب طنجة الكبير أمام أكثر من 65 ألف متفرج.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة إن أطوار الأخيرة لم تكن سهلة خصوصا أنها تزامنت مع شهر رمضان مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات تلعب على التفاصيل.

وتابع المتحدث ذاته على أن الأسود خاضوا المباراة بذكريات كأس العالم بقطر التي احتل خلالها المنتخب الوطني المركز الرابع كأول منتخب عربي وإفريقي يبلغ هذا الدور.

وأوضح الركراكي:"البرازيل ضغط للعودة في المباراة وسجل لكننا تمكنا من تسجيل الثاني، كنا نرغب بالفوز على البرازيل ،وهو ما تأتى لينتصر المغرب على البرازيل لأول مرة في تاريخه . شكرا للجمهور على الحب الذي منحنا.

وواصل:" علينا استعادة طراوتنا البدنية بسرعة قبل مواجهة البيرو سنرى كيف سنجاري المباراة القادمة بمنح الفرصة للاعبين آخرين رغم أنه تصنيف الفيفا يهمنا لذلك سنرى كيف سنخوض المباراة".

وختم حديثه حول المباراة بالقول:"سنحاول أن نلعب في مختلف الملاعب المغربية فالمنتخب الوطني للجميع، لدينا مجموعة احتلت المركز الرابع وهي من فازت على البرازيل، هناك منافسة بين اللاعبين وهذا أمر مفيد لهم، سنبدأ بإقحام بعض اللاعبين مع مرور المباريات، والفوز على البرازيل حلم تحقق، لقد فزنا على المصنف الأول وفي شهر رمضان".