فريق بوجدور يتوج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة داخل القاعة

محمد البوزيدي الجمعة 17 مارس 2023
No Image



تحت شعار : "الأنشطة الاجتماعية جسر للتواصل .ترسيخ للقيم وتوطيد للوحدة الوطنية ". احتضنت بوجدور خلال الفترة الممتدة من 14 الي 17 مارس 2023 الدورة الثالثة عشر البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة داخل القاعة والتي نظمتها مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم ببوجدور.

حفل الافتتاح اترأسه السيد الكاتب العام لعمالة بوجدور رفقة وفد رسمي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وكلمات لكل من الكاتب الوطني والكاتب المحلي للمؤسسة والسيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية .

كما تم استعراض الفرق المشاركة في جو فني جميل وفقرات فنية تنوعت بين نشيد الدورة وأناشيد وأغاني وطنية .

بعد ذلك انطلقت مباريات الدور الأول التي أفرزت تصدركل من بوجدور ومراكش والصويرة وطنجة لمجموعاتها ليتم المرور لمباريات نصف النهاية التي انتهت بفوز بوجدور على حامل اللقب مراكش بثلاثة أهداف لهدفين وفوز الصويرة على طنجة ب أربعة اهداف لواحد

هذا وقد جمعت المباراة النهائية بين فريق بوجدور وفريق الصويرة حيث توج فريق بوجدور بلقب الدورة بعد فوزه على فريق الصويرة بثلاثة أهداف لهدفبن .

كما احرز فريق مراكش الرتبة الثالثة وفريق طنجة المرتبة الرابعة .

وقد اشرف باشا المدينة رفقة وفد رسمي على توزيع التذكارات والهدايا والشواهد التقديرية في حفل الاختتام

وقد أجمع كل المتتبعين وضيوف مدينة بوجدور على أن البطولة التي تقام لأول مرة بالأقاليم الجنوبية عرفت نجاحا متميزا طبعه حسن التنظيم وانسيابيته وتحقيق الفرجة لجماهير بوجدور.