"nPerf" تتوج "أورنج" كأفضل شبكة في 2022

الثلاثاء 14 مارس 2023
No Image

أعلنت أورنج المغرب عن تتويجها كأفضل شبكة إنترنت نقال لسنة 2022 من قبل "nPerf"، وهي منظمة دولية مستقلة متخصصة في قياس جودة شبكة الإنترنت في العالم.
جاء ذلك بعد إجراء مئات الآلاف من القياسات من قبل مستخدمي شبكات الهاتف المحمول المغاربة، في جميع أنحاء التراب الوطني، مما أتاح لأورنج المغرب الحصول على أفضل النتائج في ترتيب nPerf. قياسات همت معايير عدة، من بينها السرعة، أداء الفيديو، تصفح الإنترنت، سلاسة الاستخدام وجودة الوصول إلى خدمات الإنترنت، يوضح بلاغ للفاعل الاتصالاتي.
وفي هذا الإطار قال رينو كيراديك، الرئيس التنفيذي ومؤسس nPerf : "إنه أداء رائع، يدل على قدرة أورنج على تلبية الاحتياجات المتزايدة للمغاربة فيما يخص استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول".
وفيما يخص التنقيط، حصلت أورنج على ما مجموعه 69855 نقطة، محققة بذلك تطورا ملحوظا مقارنة بعام 2021 ، وذلك بفضل مجهوداتها المتواصلة لتحسين وتطوير البنى التحتية لشبكتها، يبرز البلاغ.
وفي تعليق له ، عزا هندريك كاستيل، المدير العام لشركة أورنج المغرب هذا التتويج إلى الاستثمارات التي انخرطت فيها الشركة من أجل تعزيز وتحديث شبكة الهاتف يتجلى ذلك بالملموس للزبناء." كنا أول مشغل يفتح استخدام الهاتف المحمول لجميع الفئات وأول من يقدم خدمة G4 متاحة للكل، مؤكدا أنهم عازمون على مواصلة هذا الالتزام اليومي، الذي مكنهم هذه السنة من التتويج بجائزة أفضل خدمة زبناء للسنة السادسة على التوالي" يؤكد المتحدث ذاته.
للإشارة كانت أورنج قد اتفاقية مع الحكومة في عام 2022 تتعهد بموجبها بتنفيذ برنامج استثماري بقيمة 5.7 ملايير درهم، خلال السنوات الثلاث المقبلة، يهدف لمواجهة النمو المتزايد في الطلب على البيانات والإنترنت عالي السرعة.