8 مارس.. وكالة بيت مال القدس تشيد بتضحيات الفلسطينيات

الأربعاء 08 مارس 2023
No Image

AHDATH.INFO

تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، جددت وكالة بيت مال القدس الشريف تضامنها مع النساء المقدسيات، كما جددت في رسالة لها على المكانة الخاصة التي تحتلها المرأة في المجتمع العربي الفلسطيني ودورها في الحفاظ على الهوية العربية الإسلامية في المدينة المقدسة.

وقالت وكالة بيت مال القدس الشريف في رسالتها: “لا تتسع التقارير والكُتب لحصر كل مساهماتكن وتضحياتكن في البناء والتنمية لتحقيق حلم أجيال الفلسطينيين رغم الصعوبات. لذلك، تستحق كل واحدة منكن تكريما خاصا، ليس بهذه المناسبة فحسب؛ ولكن بكل المناسبات”.

وأضاف المصدر ذاته أن وكالة بيت مال القدس الشريف، التي تؤدي رسالتها تحت مظلة لجنة القدس التي يترأسها الملك محمد السادس، ترى في المرأة المقدسية عصب المجتمع وعماده، يأتيها السند من الرجل، فيشد عضدها لتستمر في أداء واجبها مدافعة عن حق أبنائها وبناتها في العيش بأمان وسلام على الأرض المقدسة، أرض السلام والعيش الواحد”، مضيفة أن “منتدى القدس للمرأة والشباب الفلسطيني، الذي تحتضنه القدس في شهر يوليوز المقبل، ضمن فعاليات تخليد الوكالة لعيدها الفضي، يشكل محطة لإبراز دور المرأة في صيانة الهُوية المجتمعية في المدينة وترسيخ قيمها الحضارية وصيانة خصوصياتها العربية والإسلامية”.