السيدة التي وضعت مولودها بحديقة مستشفى اليوسفية تكشف حقيقة ما وقع

أحداث أنفو الثلاثاء 07 مارس 2023
No Image

Ahdath.info

في أول ظهور لها كشفت السيدة الحامل التي وضعت مولودها بحديقة المركز الاستشفائي الإقليمي لالة حسناءبمدينة اليوسفية معطيات جديدة حول الواقعة التي تم تداولها على نطاق واسع.

في هذا الصدد، كشفت السيدة أنها تم فحصها من طرف طبيبة بالمستشفى، وأن هذه الأخيرة نصحتها بالمشيلتسهيل الولادة، إلا أن المخاض فاجأها بحديقة المستشفى، حيث وضعت مولودها.

وأشارت السيدة أنها تلقت الرعاية التامة من قبل الأطقم الطبية، وأن مولودها بصحة جيدة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا شريط فيديو يوثق لسيدة حامل اضطرت إلى وضع مولودهابحديقة المركز الاستشفائي الاقليمي الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية.

وفي هذا الصدد، أفاد مصدر مسؤول بوزارة الصحة والحماية الإجتماعية، أن خالد ٱيت الطالب وزي ر الصحةوالحماية الإجتماعية، أوفد، اليوم الثلاثاء 07 مارالجاري، لجنة تفتيش مركزية إلى المركز الاستشفائي الاقليميالأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية من أجل القيام بتحقيق ميداني وبحث إداري لمعرفة ظروف وملابسات هذهالواقعة المؤلمة.

وحسب ذات المصدر، وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد ٱيت الطالب أعطى تعليمات صارمة للجنة التفتيشالتي تتكون من المفتش العام لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية ومدير مركزي ومفتشين مركزيين والمدير الجهويبجهة مراكش ٱسفي من أجل إجراء تحقيق ميداني معمق، ورفع تقرير مفصل حول ظروف وملابسات وضعالسيدة لمولودها بحديقة المستشفى، وذلك بغية اتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة.

هذا، وقد وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء 07 مارس الجاري، على قرار تعيين مدير جديدللمركز الاستشفائي الإقليمي الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية.