بعد الرباط.،القبض على محامية مزورة بالدار البيضاء

الثلاثاء 07 مارس 2023
No Image

Ahdath.info

توصل موقع "احداث انفو إلى تفاصيل ضبط محامية مزورة صبيحة اليوم الإثنين في المحكمة الابتدائية بمدينةالدار البيضاء، على شاكلة محامي الرباط المزور.

وأوضحت مصدر الجريدة أن المحامية المزورة سبق إدانتها بثمانية أشهر حبسا بعد ضبطها بمدينة الجديدة، وتفيدالمصادر أن المعنية بالأمر موضوع مذكرة بحث وطنية.

وكشفت مصادرنا أن المعنية بالأمر ضبطت وسط الجلسة، عندما تقدم محامٍ ينتمي إلى هيأة الدار البيضاء، راودهشك بعدما سبق وأن التقاها في إجراء قبل أسبوعين بالمحكمة الزجرية عين السبع، وطلب البطائق المهنية لزملائهأدلى الجميع بها، ما عدا منتحلة الصفة التي ادعت أن لم نسيتها.

وأكدت مصادر الجريدة أن المحامية المزورة تقدم نفسها باسم يسرى الوظاف، وهو اسم مغاير عن اسمهاالحقيقي، وكانت تحضر ندوات التمرين باستمرار وتربط علاقات صداقة مع محاميين لإبعاد الشبهة عنها.

وتقدم محامون إلى نائبة وكيلة الملك من أجل فتح تحقيق في النازلة المعروضة لكشف ملابسات القضية، في وقتيرجح أن تتابع المعنية بالأمر في حالة اعتقال، في انتظار استكمال التحقيق الذي من المنتظر أن يتم فيه الاستماعإلى محامين شهود في القضية.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فقد تم إحالتها على وكيل الملك في المحكمة المعنية، في انتظارإحالتها على الشرطة القضائية للتحقيق معها